منتديات ليدي نانا
عزيزي الزائر . هذه الرسالة تدل على انك لا تملك عضوية في هذا الموقع ., بإمكانك التسجيل , او إذا كنت عضواً عليك تسجيل دخولك إلى المنتدى لكي تستطيع متابعة التصفّح ,
منتديات ليدي نانا
عزيزي الزائر . هذه الرسالة تدل على انك لا تملك عضوية في هذا الموقع ., بإمكانك التسجيل , او إذا كنت عضواً عليك تسجيل دخولك إلى المنتدى لكي تستطيع متابعة التصفّح ,
منتديات ليدي نانا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المستحيلة
.: ركن من اركان الموقع :.
المستحيلة

انثى العمر : 32
العمل : عم نشتغل بالعالم هل يومين
الهوايات : الجنان(يلا خربانه خربانه)
البلد : طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه Empty

طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه Empty
مُساهمةموضوع: طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه   طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2007 12:36 pm

اول شي قبل ما ابداء با الموضوع يلي بدي احكي فيه
بدي قول لك شووووووووووووووصاير بالمنتدى كل شوي بيطلب كلمة المرور والأسم وايام مابيفتح صرلو يومين مجنني يعني فتت لهون بالغصب با الف يا ويلاه
احم احم احم بداء الجد
والله يا اعضاء منتدى الليدي نانا انا اليوم بدي احكي معكون با خصوص الردود والمواضيع الموجودة بالمنتدى
اليوم انا وملاك الكون كنا بالمدرسة عم نتناقش با وقت الفرصة عن المنتدى وعنجد لاقينا انو لازم نحسن اكتر من مستواه
يعني ملاك عطت الباس بورد تبع اسمها لا ابن اختها وفتح المنتدى وقراء مواضيعنا والردود ولاقا انو مستواه بالنسبة لا المنتديات التانية عدم
با غير منتديات مافي مواضيع بتنزل الا وبينرد عليها حتى لو بكلمة شكرا في عندنا كتير مواضيع مهمة ومفيدة موجوده خلف الصفحات ماحدا مجرب يمر ويعطي رائيو فيها عندنا بالمنتدى هون مواضيع وخواطر وشعر بتغلب كتير منتديات
وانا شخصيا عم شوفها مسروقه ومحطوطة با منتديات تانية لاني عم شوف خواطري با منتدى تاني وعم انصدم وهاد دليل انو لو احنى ماعم انزل با منتدانا شي بيستحق ماكان انسرق ونزل با منتدى تاني
عندنا اقسام حلوة ومنقدر با كم رد با كم حركة ونشاط با تعاوننا وبامرور بسيط با كلمة شكرا يصير عندنا احسن منتدى
مابدنا يصير فينا انو كل واحد يمر على مواضيع الشخص يلي بدو ياه او يلي هوا رفيقو لازم الكل يقراء ويرد
مابدي دايق حدا با كلامي لانو اكيد مافينا نجبر حدا يمر ويرد ويكتب مواضيع
بس عنجد انعرض علي انا وكمان اليوم ملاك قالتلي انوانعرض عليها نشترك با غير منتدى لانو مستواه احسن
وبا نفسنا حنشوف الفرق ابتعرفو انو اتفه موضوع با المنتدى يلي عم قلكون عليه يلي جد مابيستحق ابدا القرائة عليه فوق الـ20 رد مجرد انو هنن عارفين انو هاد الشي بيرفع من مستوى المنتدى وبيعمل الاعضاء قلب واحد
بتمنى تكونو فهمتو انا شو هدفي من هاد الموضوع يمكن ماعرفت عبر منيح بس انشاالله تكون وصلت الفكرة
مابعرف هاد الكلام يلي قلتو حبيت قدملكون ياه با اسمي واسم ملاك الكون بما انو ما اخدنا القرار با كتابة هاد الموضوع الا بناء على مناقشتنا لابعض
وبتمنى الكل يمر على هل موضوع ويخبرنا شو رائيو
اي ولاقولي حل لاموضوع كلمة المرور والاسم هاد يلي مو راضي يفوت على المنتدى لانو ماعم اقدر رد ولا حط مواضيع بالمرة ماعم يفوت لك بالزور والله قدرت اوصل لهاد القسم
وشكرا كتير مقدما لكل يلي رح يمرو
مع تحياتنا
المستحيلة
و
ملاك الكون
SaGiTtaRiuS
.: مؤسس الموقع :.
.: مؤسس الموقع :.
SaGiTtaRiuS

ذكر العمر : 34
البلد : طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه Sy10
الأوسمة الكُبرى : طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه Uo_usu10

مُساهمةموضوع: رد: طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه   طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2007 1:54 pm

اهلا وسهلا فيكي مستحيلة
اول شي بالنسبة لدخولك الشغلة راجعة الك وانتي صرتي اكتر من مرة ئايلتيلي انو ما عم تحسني تفوتي وما حدا غيرك عانا من هالشغلة لزلك رح ئلك ...
اول شي كل ما تفوتي حطي اسمك والباسورد من اول وجديد مو لأنك فايتة من البيت تضلي حافظة اسمك والباسورد ... هاد الحل الوحيد .. او يمكن يكون في عندك عطل بالمتصفح
بالنسبة للردود . والله ما بعرف شو بدي قلك ... بس انا من جهتي عم حاول قدر المستطاع اني حسن وزبط وساوي كل شي من احسنو
وبصراحة اكتر من هيك ما بئا طلع معي ... وعم اسعى وحط كل شي طالع بأيديي .. وانتي بتعرفي هالشي .. بس كلامك صح مية المية ..وما فيني رد عليكي بأي شي
على كلٍ انا بتمنى من الكل انو يقرا موضوعك .. وفكروا منيح بالامر ..
يسلمو على هاللمحة يلي حكيتي عنها .. صحيح انا نزعجت شوي بس بيضل هالشي بمصلحة الكل ..
http://www.opcsy.com
vip-lady-nana
vip-lady-nana

انثى العمر : 39
العمل : طبيبة اسنان
الأوسمة الكُبرى : طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه Bronze10

مُساهمةموضوع: رد: طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه   طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:55 pm

والله يا ام السوسسسسسسس مابعرف شو بدي ئلك انا كمان صرنا حاكيين هالئصة ميت مرةةةةةةةةةةة

وحمودي بعت لكل الاعضاء المسجلين انو رح ينلغى اشتراكو ازا ما زاد عن 25 مشاركة

يعني ازا عديتينا كلنا عبعضنا يلي عم نشارك مابنطلع 20 واحد

ومعككككككككككك حئ كتير ناس عم ترددددددد بس عاللي عم يعجباااااااااااااااااااااا

انا حكيت ئبل بمرة يمكن انا ماعندي قدرتك او قدرة حمودي او غيركون اني اكتب شعر ولا خواطر يمكن مابئدر عبر عن حالي بهالطريئة بس بحاول شارك بمشاركة صغيرةةةةةة

والله مابعرف انا عادة ببلش بالمنتدى من اولو وبعد مارديت عكل المواضيع الجديدة

وصلت لاخر قسم يلي هوي هاد و شفت موضوعكك انتي معك حئئئئئئ يا سوسو بسسسسسسسس بدنا الكل يفهم انو انتي معكككككك حئ

مشكوررررررررررة وانشالله نئدرررررررررررررررررررر نعمل شي بس يلي عندو حل يساعدنااااااااااااااا
http://www.ladynana.com
UnKnoWn G!RL
.: V.I.P :.
.: V.I.P :.
UnKnoWn G!RL

انثى العمر : 33
العمل : الهروب إلى المجهول...
الهوايات : العيش في وهم حلاوة الدنيا..؟؟
الأوسمة الكُبرى : طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه Bronze10

مُساهمةموضوع: رد: طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه   طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه Emptyالخميس نوفمبر 29, 2007 1:22 pm

زيزو ونانا....أول شي منيح رديتوا...

أنا فكرت انو ممكن يكون في زعل وما حدا يرد...

ياجماعة الموضوع كتير مهم...

تخيلوا...

في المنتديات التانية...عندهم موضوع بالنسبة لمنتدانا أتفه من التافه...

ماتقل فيه الردود عن 20 رد...

ونحنا مواضيعنا اللي بالمنتدى روعة...

في كل الأقسام ..

لكن....ماحدا يرد أو يعبر....

روحوا للمنتديات التانية تلاقوها مأخوذة...

مو معقول كل واحد يرد على صاحبه وبس...

المنتدى والله عظيم بس نحنا اللي بنزل مرتبته...

نااااااااااااااااااااااايمين...

وماعم نعمل شي...

طب اللي بيشتغلوا معروفين ومشكورين,,,,,,

ولولاهم ماكان المنتدى لساتوا مفتوح...

بس اللي ماعم يرد شو نعمل له؟؟؟؟

شو رأيكم؟؟؟؟؟الموضوع اللي ينزل مهما كان وبأي قسم لازم

أي عضو يدخل يشوف موضوع جديد يدخل ويرد بفض النظر عن الكاتب أو القسم...

رجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء..
.منتدانا أروع من الرائع ليش نحنا ننزله...
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه   طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه Emptyالإثنين ديسمبر 03, 2007 9:26 am

انا كتير دخلت على منتديات ثانية عشان اني اشترك فيها بس ما عجبوني، لقيت منتدانا احلى منهم بكتير، وفي شغلة كمان انه بصراحة كل يلي اشتركو اول شي همه همه يلي عم ينزلوا مواضيع ويشاركو، وما في حدا من يلي سجل جديد عم يشارك، يعني اول 20 او 30 مشترك نفسهم يلي مشغلين المنتدى وبس... يعني لاحظت انه ما في مشاركات جديدة، وبصراحة صرنا حافظين كل المشتركين شو عم يجاوبوا، يعني ما في حركات جديدة، فــــــــــما بعرف شو احكي كمان، بس هاد يلي شايفته ولاحظته والكل لاحظه معي...

ان شاء الله خير.....

طاااااااااااااااراء وهام بدي الكل يمر عليه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-