منتديات ليدي نانا
عزيزي الزائر . هذه الرسالة تدل على انك لا تملك عضوية في هذا الموقع ., بإمكانك التسجيل , او إذا كنت عضواً عليك تسجيل دخولك إلى المنتدى لكي تستطيع متابعة التصفّح ,
منتديات ليدي نانا
عزيزي الزائر . هذه الرسالة تدل على انك لا تملك عضوية في هذا الموقع ., بإمكانك التسجيل , او إذا كنت عضواً عليك تسجيل دخولك إلى المنتدى لكي تستطيع متابعة التصفّح ,
منتديات ليدي نانا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى )..

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
.: مدير المنتدى :.
.: مدير المنتدى :.
Admin

ذكر العمل : Web Designer
الهوايات : i haven't

تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى ).. Empty
مُساهمةموضوع: تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى )..   تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى ).. Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 6:21 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بصراحة من زمان كان لازم اعمل هيك بس بصراحة الوقت عم ينسرق مني..
المهم .. اذا ملاحظين صار في اقسام كتير ومنتديات كتير , وفي كتير اقسام ما فيها حركة واحياناً في اقسام ما الها داعي .,
انا عملت شوية تعديل يلي بيحب يشوف هالتعديل ويطرح ازا عندو اي فكرة انا ما عندي اي مشكلة وانشاء الله يلي بدكن ياه بيصير .
خلينا ( هذه الكلمة محظورة )ي اول شي بالنسبة للركن الديني
اول شي رح ئول شو هاد الركن وشو هاد القسم وشو هاد المنتدى
الركن مثال:
اول ما تفوتو عالمنتدى من فوق . مكتوب شي اسمو ( الركن العام ) وهاد الركن فيه عدة اقسام ومنتديات
هي هية الفكرة ..
نحنا كنا عاملين ( ركن ديني ) وبالفعل كان فيه افكار حلوة بس للأسف ما فيه حركة وكان مألف من اربع منتديات هنن المنتدى الاسلامي ومنتدى سيد الاكوان ( محمد عليه الصلاة والسلام ) واهل الكتاب و معجزات الخالق..
بصراحة يلي لاحظتو او حسيت عليه
انو هدول المنتديات عمرهن اكتر من سنة ونص وما فيهن حركة
يعني تصوروا قسم ( اهل الكتاب ) عمر المنتدى حيصير سنتين وما فيه غير عشرين موضوع
هاد مو منطق!
انا ما عم حط الحئ على حدا والحئ مو عليي كمان بس كان لازم حدا يحكي ويئول
يا اخواااان في مليون موقع ملحق بالمنتدى عم ساويهن باليوم وقسماً بذات الله ما عم الحق
بس كل مرة اخ عزيز بيناتنا بيستلم الادارة وبيحط اقسام هيك كيف ما كان فكرو انو عم يكتر الاقسام يعني نحنا استفدنا
لزلك القسم الديني جمعتو كلو بمنتدى واحد ونقلتو للركن العام ( هيك صار منتدى اكبر , واول شي بيشوفو الشخص الزائر هوة منتدى الركن الديني )
انا بهي الحركة ما قللت من اهمية الركن الديني ولا انا نزلت من مرتبتو ولا قصرت بحقو
برأيي هيك احسن من قبل بس بالاخر الرأي للأكترية ..
بنجي لشغلة تانية وهية ( ركن التكلنلوجيا والتطور ) كان فيه اكتر من ست منتديات هنن برامج الكمبيوتر والامن والحماية والجوالات والسيارات والطيارات وغراض وكركيب الله مولاها
جمعنا برامج الكمبيوتر مع التطور والحداثة مع السيارات مع برامج الامن مع كلو تحت عنوان منتدى واحد موجود اسمو TechnoloGy
يعني .. وصلنا لشي منهن بالاخير هيك اسهل للمشترك واسهل للمدير ..
تالت شي ..
لغينا ركن اسمو ( السياسة والجرائم والاخبار ) ..
ليش؟؟؟
هاها يا عيني
المنتدى السياسي لازم يكون فيه حركة اكثر من هيك لزلك لغينا هاد الركن ودمجنا المنتدى السياسي ومنتدى الجرائم والحوادث بالركن العام يعني هيك صار اقرب للمشترك انو يشوفهن احسن ما ينزل لأخر المنتدى ويدور ويلائي غراض بطعمة وغراض بلا طعمة ...
هلئ الشي الجديد هوة شي اسمو ( منتدى تطوير المواقع والمنتديات ) وهاد القسم انشاء الله رح يكون تحت اشرافي انا ..
رح نزل فيه دروس تعليم برامج تصميم متل الفوتوشوب و السويش ماكس لصنع الفلاش ( مع هدية مني لأي شخص حابب يتعرف على شي اسمو مونتاج )
بما اني بشتغل بهالشي رح اعمل دورة ( بشرط تسجيل الاسم ) لأن المواضيع رح تكون مقفولة ..
يعني ما رح يهون عليكن يروح تعب سنين عالفاضي..
نشاله يعجبكون هالشششي والتعا ئلبي والتعا ئلبكون...
بس بتمنى من اي شخص مو عاجبو شي . ( لا يحكي بضهري ) احكوا بوشي احسن بكتير
تأكدوا انو ما رح ازعل من شي
مشكورين سلفاً عالمرور
http://ladynana.com
همس النسيم
.: V.I.P :.
.: V.I.P :.
همس النسيم

انثى العمر : 39
البلد : تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى ).. Ma10

مُساهمةموضوع: رد: تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى )..   تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى ).. Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 4:01 pm

انا صراحة هالشي عجبني ...و بصراحة كان بدي حاكيك بهالموضووع بس الوقت سرقني

المهم اللي عملتوو يا ويدانوو شيء جميل و منطقي ورح انشووف شو رح يصير

وانشاءالله بالتوفيق و للامام ديما

الله يعطيك الف عافية

* 119 ********* تحياتي *****
joum3a
عضو مطرود من المنتدى

انثى العمر : 36
البلد : تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى ).. Sy10
الأوسمة الكُبرى : تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى ).. Uo_usu10

مُساهمةموضوع: رد: تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى )..   تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى ).. Emptyالإثنين أغسطس 04, 2008 8:56 pm

دخيلو المرتب ....

حركة حلوة و هيك منشط شوية اقسام منشان ما يتاكل حئهااااااا...

يسلمووووو حموووووووووودة..

تعديل جذري ( تغيير اساسيات المنتدى )..
صفحة 1 من اصل 1